برنامج Google Earth بث حي للكرة الارضية

برنامج Google Earth هو برنامج حل تحميل صور الأقمار الصناعية التي تضم خرائط ومع معظم المواقع في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك القدرة على تصفح كل منهم مباشرة من سطح المكتب الخاص بك.
يتم عرض جميع هذه الأشياء المدهشة للمستخدم في واجهة بسيطة ونظيفة، مع الأرض الحق في الوسط.
يمكن للمستخدم تكبير بسهولة، تصغير أو الحركة من مجرد استخدام الماوس، لكنه يمكن أيضا إدخال موقع معين في مربع البحث على اليسار للقفز مباشرة.
انها فقط مسألة وقت حتى تعتاد على برنامج Google Earth وأكثر تكتشف ذلك، فمن الأسهل للاستمتاع مهامها قوية.
والحديث عن وظائف، على الارجح واحدة من أعظم الأشياء عن برنامج Google Earth لرؤية الشوارع هو جديد نسبيا الخيار الذي يحصل لك الحق على الشارع بفضل الصورة التي تم التقاطها من قبل لسيارات جوجل. ومع ذلك، لا يتم تضمين جميع المواقع في عرض الشارع، ولكن ماونتن فيو ومقرها وعود لتشمل مجالات جديدة سريعة جدا.
وإلى جانب هذه الصور مثيرة للإعجاب، وتطبيق كما يأتي مع أشرطة الفيديو فلاش في بالونات العلامة الموضعية، ولكن أيضا مع أدوات مخصصة للبحث عن المتنزهات والمطاعم ونقاط أخرى من المصالح سريعة وسهلة.
أخيرا وليس آخرا، يمكنك ان تتمتع دائما وجهات النظر 3D كبيرة بمساعدة اقيم خصيصا على المباني في بعض من أكثر المدن شعبية في العالم، وفي الوقت نفسه يمكنك حفظ ومشاركة المواقع المفضلة لديك بنقرة واحدة فقط.
على الرغم من أننا كنا دائما الذهاب لأعمق التكبير، وجوجل الأرض لا تزال واحدة من التطبيقات الأكثر إثارة للاهتمام أي وقت مضى خلق. لا يمكن أن تشعر بالملل على الإطلاق، وإذا كنت ترغب حقا في معرفة تيرا أفضل من ذي قبل في أي وقت، وجوجل الأرض هو من بين أول الأشياء للذهاب ل.

للتحميل اضغط هنا

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبرنا برأيك

قناتنا على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة ©2013