كيف تتخلص من دهون منطقة أسفل البطن ؟


دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن
دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن
دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن
دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن



كيف تتخلصين من دهون منطقة أسفل البطن ؟

مركز تحميل الصورمشاكل ترهلات منطقة أسفل البطن:
تشكو معظم النساء من ترهل منطقة البطن، وذلك بسبب إفراطهن في تناول الوجبات الغذائية خاصة تلك التي تتضمن مقادير كبيرة من الفطائر والدهون المشبعة بكميات كبيرة من السعرات الحرارية التي تضر بهن لدرجة كبيرة، فقد اكتشفت العديد من الدراسات في الشرق الأوسط والغرب أيضا ارتفاع عدد النساء اللاتي يعانين من البدانة خاصة في منطقة البطن ليصبح التخلص من هذه الترهلات أمراً غاية في الصعوبة، مما جعلهن يبحثن عن الأساليب والطرق الأمثل لتخليصهن من هذه الترهلات خاصة مع عدم قدرتهن في ارتداء أنواع معينة من الملابس خاصة البنطال سواء الجينز أو غيره.
الحركات السهلة:
حاربي الدهون وتخلصي منها تماما من خلال هذه الحركة السهلة، وذلك لتخليصك من الدهون والسعرات الحرارية التي تتشبع بها وجبتك الغذائية، وهو شد عضلات بطنك، ولكي تبدئي هذا التمرين فما عليك إلا أن تثني ركبتك علي وسادة كما هو موضح بالشكل، ثم قومي بتمديد رجلك اليمني إلي الجانب، وضعي نفسك في وضع ثبات تكون فيه كل من بطنك وعمودك الفقري مستقيمين، ثم امسكي بمنشفة بكلا اليدين كما هو موضح بالشكل ثم قومي برفع كلتا يديك قدر استطاعتك، تبادلي شد المنشفة علي الجانبين، كرري الأمر لعدة مرات للحصول علي أفضل النتائج.
المنطقة السفلي من البطن:
يستهدف هذا التمرين المنطقة السفلي من البطن، ولكي تقومي بهذا التمرين ما عليك إلا أن تجلسي علي الأرض مع وضع رجليك أمامك وركبتيك محنيتين، مع المسك بمنشفة في يديك ثم مدي يديك قدر استطاعتك علي أحد الجانبين ثم انتقلي ببطء إلي الجانب الآخر، كرري الأمر عدة مرات لمدة أربعة أسابيع للحصول علي أفضل النتائج.
حاربي الدهون مع تمارين الخصر:
يعتبر هذا التمرين غاية في الأهمية حيث إنه يستهدف بالدرجة الأولي منطقة الأرداف بالإضافة إلي المنطقة الموجودة بين قفص الضلوع، حيث إنه يعمل على تقوية المنطقتين وشدهما.
ولكي تؤدي التمرين قفي في وضع مستوٍ ثم ضعي رجلك اليمني إلي الأمام واليسري إلي الخلف، ورفع كلتا اليدين إلي وضع متوازن ثم غيري الوضع عدة مرات لمدة نصف ساعة علي الأقل للحصول علي أفضل النتائج.
الألبان منزوعة الدسم مع الحفاظ علي التمارين الرياضية:
ليس من الغريب أن تحاربي ترهلات منطقة أسفل البطن وذلك من خلال احتسائك للألبان منزوعة الدسم مع الحفاظ علي التمارين الرياضية، وذلك لأن الألبان الدسمة تزيد من ترهلات بطنك وتكثر منها، لذا حاربي هذه الترهلات واقضي عليها تماما وذلك من خلال البعد عن منتجات الألبان غير منزوعة الدسم.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبرنا برأيك

قناتنا على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة ©2013