صور اعصار ساندى

0 التعليقات


صور اعصار ساندي في امريكا – صور اعصار ساندي بنيويورك – صورة اعصاء ساندي – صور دمار اعصار ساندي – صور الدمار الذي خلفه اعصار ساندي
سبب اعصار ساندى

هذه الصور من اعصار ساندي .
أوباما يعلن حالة الكارثة الكبرى في ولاية نيويورك
( مقر انتاج الفيلم المسئ للرسول ) بسبب الاعصار ساندي

بعد خمسون يوما من إنتاج الفيلم المسئ للنبى الكريم بنيويورك يأتى الإعصار ليرجف أهل المدينة ويقتل العشرات ويدمر آلاف المنشآت، أفلا
يتعظون:
قال تعالى: {وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ}
فسبحان الله الذي نصر عبده عندما عجز المسلمون عن نصره .









مواد متعلقة:

  • 20 مليون دولار .. الخسائر الناجمة عن إعصار "ساندي"
  • «واشنطن» تخلو من المارة خوفاً من «ساندي»
  • صور اعصار ساندى المدمر الذى خرب مدن امريكا فيديو
  • إعصار أمريكا: غرق السفينة التاريخية «أتش أم أس باونتي»
  • صور اعصار ساندى - سبب اعصار ساندى

















  • إعصار أمريكا: غرق السفينة التاريخية «أتش أم أس باونتي»

    0 التعليقات

    محيط - وكالات:
    أغرق الإعصار «ساندي» اليوم في الولايات المتحدة الأميركية سفينة شراعية مصممة كنموذج من السفينة التاريخية "أتش أم أس باونتي" قبالة سواحل نورث كارولاينا.

    وذكرت وسائل إعلام أميركية أن خفر السواحل يبحث عن شخصين قبالة سواحل نورث كارولاينا كانوا على متن سفينة «أتش أم أس باونتي» التي غرقت في المياه نتيجة الأمواج العاتية والرياح الناتجة عن الإعصار ساندي, فيما تم إنقاذ 14 شخصاً نجحوا في القفز من السفينة مرتدين سترات النجاة.

    وأوضح خفر السواحل أن طائرة من نوع "سي 130 هرقل" ومروحية "أم أتش 60" تقومان بعمليات البحث عن المفقودين اللذين لم يتم تحديد هويتهما بعد.

    خسائر إعصار ساندي

    0 التعليقات
    أعلن "مارتن أومالي"، حاكم ولاية "ماريلاند"، أن إعصار "ساندي" يمكن أن يتسبب بضحايا، عند مروره على الولاية، مناشدا السكان التعاون للتخفيف من آثاره.




    وأفاد "أومالي"، في تصريح صحفي، في مركز تنسيق الاغاثة، أن تأثير الإعصار في الولاية، سيدوم 24 -26 ساعة، داعيا السكان إلى الالتزام بتدابير السلامة، والتحلي بحس المسؤولية، مؤكدا إخلاء مدينة "أوشن سيتي"، غرب الولاية، نظرا لتضررها بشكل كامل.

    وبينت تحليلات أن الاعصار، يمكن أن يتسبب بخسائر مالية تبلغ حوالي 20 مليون دولار، مشيرة إلى أن شركات التأمين ربما تضطر إلى دفع مبلغ يتراوح بين 5-10 مليون دولار كتعويض عن الخسائر.

    وكانت السلطات الأمريكية، قد أعلنت حالة الطوارئ في العاصمة واشنطن، وأغلقت المدارس، والهيئات الفدرالية، وأوقفت الرحلات الجوية، والقطارات، ومترو الأنفاق، والحافلات، تحسبا للإعصار.


    اعصار ساندى المدمر

    0 التعليقات











    أ.ش.أ: شهدت العاصمة الأمريكية واشنطن والمناطق المحيطة بها اليوم أمطارا غزيرة منعت المواطنين من النزول إلى الشوارع التي خلت من المارة سوى قوات الدفاع المدني وبعض المسئولين الحكوميين والإعلاميين، مما يشير إلى إصابة الحياة بشلل شبه تام في العاصمة التي أعلن الرئيس باراك أوباما الليلة الماضية حالة الطوارئ فيها.

    وبقي سكان العاصمة في منازلهم في حالة ترقب مع توقف الحياة تقريبا وتوقف المدارس والجامعات والمصالح الحكومية والبنوك والمواصلات العامة، وخاصة مترو الأنفاق، عن العمل تحسبا لإعصار ساندي الذي من المقرر أن يضرب الساحل الشرقي الأمريكي مساء اليوم بالتوقيت المحلي للعاصمة الأمريكية والذي بدأ يضرب بعض المناطق في ولاية نيوجيرسي بالفعل.

    ونصحت السلطات في العاصمة المواطنين بعدم ترك منازلهم إلا في حالات الضرورة القصوى، أو حدوث انهيارات في المنازل بسبب الرياح العاتية المصاحبة للإعصار.

    ويصف المراقبون إعصار ساندي بأنه الأعنف والأسوأ الذي يمر على الساحل الشرقي الأمريكي على مدى حوالي 3 عقود.

    وأعلنت السلطات المحلية في العاصمة الأمريكية عن خطط بديلة في حالة وقوع أضرار شديدة، وذلك من خلال إجلاء المواطنين إلى أماكن أكثر أمانا، وتوجيه المواطنين الذين قد تنهار منازلهم بسبب الرياح وتساقط الأشجار إلى ملاجئ تم تخصيصها لذلك في المدارس التي تم تزويدها بالأغذية والأدوية اللازمة في ولايتي ميرلاند وفرجينيا أيضا.

    وأجل إعصار ساندي كل الاستعدادات الخاصة بالحملات الانتخابية لكلا المرشحين الديمقراطي باراك أوباما والجمهوري ميت رومني في ولايات الساحل الشرقي.

    وأعلن البيت الأبيض أن الرئيس أوباما فضل البقاء في البيت الأبيض معلنا تفرغه التام لمتابعة تطورات الإعصار والتركيز على حماية المواطنين وجهود الإغاثة إذا دعت الحاجة، وألغى بالفعل لقاءين في فلوريدا اليوم وويسكونسن غدا.

    من جانبه، كلف رومني فرق المتطوعين لحملته بالذهاب إلى المواطنين وتقديم المساعدة بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية.

    يذكر أن عدد سكان ولايات الساحل الشرقي للولايات المتحدة يبلغ حوالي 50 مليون مواطن منهم 30 مليونا مسجلين في الكشوف الانتخابية، و10 ملايين منهم من المقرر أن يدلوا بأصواتهم فيما يعرف بالتصويت المبكر، ومع احتدام وتقارب التنافس بين المرشحين فإن كل منهما يحتاج إلى كل صوت انتخابي.

    ويضع مسار الإعصار المتوقع مدينة نيويورك ولونج أيلاند في منطقة الخطر بسبب ارتفاع الأمواج واكتمال القمر واشتداد المد، ومن المتوقع أن تحمل العاصفة التي يسميها البعض بالخرافية ثلوجا بعلو متر في ولاية ويست فرجينيا.

    ومن المتوقع أن يقتلع الإعصار الأشجار ويلحق إضرارا بالمباني ويتسبب في انقطاع كبير للكهرباء خلال الأيام القليلة الماضية.

    وأنقذ خفر السواحل الأمريكي 14 فردا من طاقم إحدى السفن بالقرب من سواحل ولاية نورث كارولينا وهي في طريقها إلى سانت بيرسبيرج بولاية فلوريدا باستخدام مروحية ولازال البحث جاريا عن فردين آخرين من الطاقم الذي غادر السفينة تجنبا للإعصار إلا أنه لم يفلح بسبب ارتفاع الأمواج ودخول المياه إلى السفينة، مما أدي إلى فقدانها قوة الدفع اللازمة لمواصلة الإبحار.


    مواد متعلقة:

  • 20 مليون دولار .. الخسائر الناجمة عن إعصار "ساندي"
  • «واشنطن» تخلو من المارة خوفاً من «ساندي»
  • صور اعصار ساندى المدمر الذى خرب مدن امريكا فيديو
  • إعصار أمريكا: غرق السفينة التاريخية «أتش أم أس باونتي»
  • صور اعصار ساندى - سبب اعصار ساندى

  • صور اعصار ساندى المدمر الذى خرب مدن امريكا فيديو

    0 التعليقات











    تغطية شاملة لحظة بلحظة لـ اعصار ساندى العنيف الذى دمر العديد من المدن الأمريكية كارثة تقصف وتدمر امريكا اعصار ساندى Hurricane Sandy يعد الأقوى والأعنف من نوعه منذ سنوات ، وقد صرح الرئيس الأمريكي باراك أوباما حالة الكارثة الكبرى لما حققه اعصار ساندى من تخريب للمرافق والمنازل و مترو الأنفاق فى نيويورك الذى غرق بسبب ارتفاع منسوب المياه الذى وصل الى 4 متر ارتفاع و حريق أكثر من خمسون منزل وتم اخلاء مستشفى كاملة للطوارئ بالاضافة الى تدمير محطة كهرباء كاملة حيث تسبب من خسارة حتى الأن تقدر بـ 20 مليار دولار وتسبب الإعصار الجارف من وفاة أكثر من 30 قتيلا من أمريكا وكندا وتعتبر الولايات الاتية من أكثر الولايات تضررا من اعصار ساندي نيويورك ، نيوجيرسي ، نورث كارولينا ، ميرلاند ، وفرجينيا ، بنسيلفينيا حكومة امريكا تحاول السيطرة على اعصار ساندى أمرت السلطات الأمريكية بإخلاء العديد من سكان مدينة منهاتن السفلى حيث أنها معرضة بشدة لأخطار اعصار ساندى الرهيب وعلقت الحكومة بأن ما يقرب من 50 إلى 60 مليون مواطن امريكي معرض للخطر فى المدن الموجودة على شاطئ أمريكا الشرقى وقد علق حاكم ولاية نيوجيرسي بأن قوة اعصار ساندى وصلت قوة الرياح الى خروج عربات القطار عن القضبان وتسببت فى إيقاف العديد من المصانع و محطات تكرير النفط و بعض محطات الكهرباء النووية  و يتوقع خبراء الأرصاد ان العاصمة واشنطن من المتوقع أن تمطر أمطار غزيرة لما تسقط على البلاد منذ أكثر من 15 عاما وتعتبر ولاية نيويورك الأكثر تضررا نتيجة اعصار ساندى وتسحب رياح ساندى الأن على كندا بعد خلف أضرارا بليغة فى كوبا و هايتى و جاميكا وتسبب فى وفاة 67 شخصا قبل أن يجتاح الولايات المتحدة الأمريكية


    مشاهدة فيلم 30 فبراير Dvd كامل

    0 التعليقات
    فيلم , 30 فبراير , Dvd , كامل , تحميل , يوتيوب , فيلم 30 فبراير , 30 فبراير , فيلم 30 فبراير كامل , فيلم 30 فبراير , فيلم 30 فبراير يوتيوب , تحميل فيلم 30 فبراير Film 30 February

    فيلم 30 فبراير بطولة سامح حسين وايتن عامر  Dvd كامل | تحميل +يوتيوب




    قصة الفيلم :  تدور أحداث الفيلم في جوّ كوميدي حول شاب وفتاة يقعان في حظهما المتعثّر؛ الفتاة هي مراسلة تليفزيونية لإحدى القنوات الإخبارية ويُصادفها الكثير من السوء في عملها، بينما الثاني يتعرّض لكثير من المشكلات حتى يتعرّض لمفاجأة تُغيّر شكل حياته.

    قريبا ...



    شاهد الفيلم كامل من هنا

    MediaFire
    من هنا

    DepositeFiles

    فيلم عبده موتة تحميل ومشاهدة يوتيوب نسخة كاملة

    0 التعليقات

    فيلم عبده موتة dvd كامل يوتيوب من الميديا فير +film abdu death dvd online

    فيلم عبده موتة
    فيلم عبده موتة 
    dvd

    فيلم عبده موتة يوتيوب
    فيلم عبده موتة برابط واحدفيلم عبده موتة بطولة محمد رمضان  Dvd كامل | تحميل + يوتيوب  


    اوكا و اورتيجا وشحته كاريكا - ايوا ايوا | فيلم عبده موتة

    حمل الاغنية MP3 من هنا : http://adf.ly/E6QhB



    mediafire
    من هنا

    multiupload

     amonshare

    depositfiles

    للاغانى و الكليبات 
    او
    او



    فيلم مهمة فى فيلم قديم تحميل ومشاهدة dvd يوتيوب كامل

    0 التعليقات

    فيلم مهمة فى فيلم قديم تحميل ومشاهدة dvd يوتيوب كامل


    فيلم مهمة فى فيلم قديم اون لاين فيفى عبدة



    في إطار درامي كوميدي تتدور أحداث الفيلم الذي يتناول فكرة استحضار أرواح عدد من النجوم والمشاهير المصريين الذين تركوا بصمة قوية في ذاكرة السينما والجماهير. 


    الفيلم بطولة فيفى عبدة - ادوارد - مادلين مطر - لطفى لبيب





    للتحميل MP من هنا : http://adf.ly/E6Rif


    حمل الاغنية MP3 اضغط  هنا

    مشاهدة فيلم مهمة فى فيلم قديم 

    او
    او



    قناتنا على اليوتيوب

    جميع الحقوق محفوظة ©2013