تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر مع التفعيل مدى الحياة و مع الشرح

0 التعليقات
عملاق برامج الدون لود Internet Download Manager v6.12 Build 12 Final فى اخر اصدار : تحميل مباشر مع التفعيل مدى الحياة + الشرح



Internet Download Manager v6.12 Build 12 Final




أقوي برنامج لتحميل الملفات بسرعات رهيبة جدا تصل إلي 500% من سرعة التحميل العادية و يتميز هذا البرنامج باستكمال التحميل حتى بعد انقطاع الإنترنت أو الكهرباء و أيضا له وظيفة جميلة جدا و هي عملية الجدولة للملفات بحيث لو عندك مجموعة من الملفات الكبيرة الحجم و تأخذ وقت كثير قم بعملية تنظيمها في جدولة و سيقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب .


Internet Download Manager has a smart download logic accelerator that features intelligent dynamic file segmentation and safe multipart downloading technology to accelerate your downloads. Unlike other download accelerators and managers that segment files before downloading starts, Internet Download Manager segments downloaded files dynamically during download process. Internet Download Manager reuses available connections without additional connect and login stages to achieve better acceleration performance. 
Internet Download Manager supports proxy servers, ftp and http protocols, firewalls, redirects, ******s, authorization, MP3 audio and MPEG video content processing. IDM integrates seamlessly into Microsoft Internet Explorer, Netscape, MSN Explorer, AOL, Opera, Mozilla, Mozilla Firefox, Mozilla Firebird, Avant Browser, MyIE2, and all other popular browsers to automatically handle your downloads. 


لتحميل طريقه التفعيل + الباتشات من هنا 

وللشرح شاهد الفيديو


من هنا : http://adf.ly/HZrsC
او من هنا: http://adfa.st/w0RZ


تحميل برنامج الدايركت اكس 12 تنزيل DirectX 12 آخر اصدار اقوى مشغل ومسرع الألعاب 2012

0 التعليقات


تحميل برنامج الدايركت اكس 12 تنزيل DirectX 12 آخر اصدار اقوى مشغل ومسرع الألعاب 2012

افضل برنامج لتسريع الالعاب 2012

مركز تحميل الصور






الإصدار الأخير من مشغل ومسرع الألعاب و به مزايا كثيره 

تحميل لعبة PES 2013

0 التعليقات

Pro Evolution Soccer 2013 Demo

Free download PES 2013





Minimum System Requirements



Windows XP SP3, Vista SP2, 7
Intel Pentium IV processor 2.4 GHz or equivalent processor
1GB of RAM
Video Card NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon x1300. Pixel / Vertex Shader 3.0 and 128MB of VRAM DirectX 9.0c compatible graphics card.


دورة هكر المواقع

0 التعليقات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم دورة الهكر 

Mohamed Taiko
قم باضافة اصدقاء للمجموعة حتي نصل الي6000 عضو كي يتم تنزيل دورة تهكير الفيس بوك
الدورة مقدمة من جروب
www.facebook.com/groups/newspeedteam

للتحميل 

اضغط هنا

                               

فضائح اسرائيل 2012

0 التعليقات

فضائح اسرائيل

كتب - محمد شعبان:
انتشرت قوات الشرطة الإسرائيلية بكثافة، مساء اليوم الثلاثاء، بالقدس؛ خوفًا من تصاعد لأحداث العنف عقب صلاة التراويح بالمسجد الأقصى، حسب ما أفاد مصدر أمني إسرائيلي.

شرح ارسال sms مجانا الى كل انحاء العالم

0 التعليقات

شرح ارسال sms مجانا الى كل انحاء العالم
اليكم واجهة الموقع !
http://www.ofsms.in/ 
ادخل كل شىء واضغط على send free sms
اليكم الدليل بين حاسبي وهاتفي
لاحضو الساعة في الحاسوب اخواني ^^
لاحضو الساعة في الهاتف


طريقة الحصول على عدد هائل من الاعجبات للصفحة على الفيس بوك

0 التعليقات

احصل على عدد هائل من الاعجاب لمنشورك في البروفيل

احصل على عدد هائل من الاعجاب لمنشورك في البروفيل
سلام عليكم الآن إحصل على ليك فيس بوك أكثر من 3000 ليك في دقيقة
طبعا الطريقة جديدة وناجحة 100%

شرح اليوم يتمركز حول كيفية الحصول على عدد هائل من
J'aime
عند نشرنا لمنشورات في البروفيل الشخصي و بطريقة مجربة و ناجحة
100%
هذا الشرح مقدمم خصيصا لمتسولي الاعجابات اللي كثرو بصفة غريبة في الفايسبوك
تابع الشرح

هذا شرح
الموقع المستعمل في الشرح

اعرف من زار بروفايلك علي الفيس بوك

0 التعليقات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 اليوم سأقدم لكم شرح لمعرفة من هم اكثر الاشخاص زيارة لبروفايلك

 وذلك سيوجد فى الشرح 3 اقسام:

 1- لمعرفة اكثر الاشخاص زيارة لبروفايلك من اصدقائك جميعا

 2- لمعرفة اكثر الاشخاص زيارة لبروفايلك من الذكور

 3- لمعرفة اكثر الاشخاص زيارة لبروفايلك من الاناث اولا

: قم بالدخول الى هذا التطبيق من هنا ثانيا : سيظهر لك التطبيق ما عليك الا الضغط على Clique ici pour obtenir ton résultat ! ثم بعد ذلك انتظر حتى يتم أظهار الاشخاص ولكن تمهل:

**سيظهر لك الاشخاص وفى استطاعتك نشر الاشخاص على صفحتك الشخصية كما بالصورة:
**ثم بعد ذلك سيظهر لك الاشخاص بوضوح كما بالصورة :
ثالثا: من التطبيق نفسه يمكنك معرفة من هم أكثر الاشخاص من اصدقائك الذكور فقط زيارة لبروفايلك...... كما بالصورة:
رابعا: من التطبيق نفسه يمكنك معرفة من هم أكثر الاشخاص من اصدقائك الأناث فقط زيارة لبروفايلك...... كما بالصورة:

برنامج Camtasia Studio لعمل الشرحات وتصوير الشاشة

0 التعليقات

برنامج Camtasia Studio لعمل الشرحات وتصوير الشاشة

مميزات البرنامج 
1*التصوير السريع للشاشة
2*امكانية اضافة الاصوات او الموسيقي للفيديو
3*يمكنك القيام بمونتاج كامل للفيديو
*****
الحجم:242 MB
التوافق:Windows XP / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

للتحميل اضغط هنا

تحميل برنامج تشارلز charles لزيادة الدنانير بلعبة المزرعة السعيدة- برنامج charles هكر المزرعة السعيدة

0 التعليقات


طريقة زيادة الذهب والدنانير و الخبرة بلعبة المزرعة السعيدة علي فيس بوك
من خلال تحميل برنامج تشارلز download charles - برنامج charles للمزرعة السعيدة
طريقة جديدة لهكر المزرعة السعيدة و زيادة اعداد الدنانير بالمزرعه السعيدة - شفرات المزرعة السعيدة 
برنامج المزرعة السعيدة happyfarm علي موقع فيسبوك لزيادة اعداد الدنانير في لعبة المزرعة السعيدة زين
نبذة عن برنامج شارلز Charles
برنامج charles يشبه برنامج Cheat Engine للتحكم بلعبة المزرعة السعيدة happyfarm علي الفيس بوك، حيث يمكنك من خلال البرنامج التحكم الكامل في اللعبة و زيادة الدنانير و الذهب و رصيدك علي الفيس بوك في المزرعة السعيدة بدون مجهود لتتوسع في بناء مزرعتك بسهولة وزيادة كبيرة في أعداد الذهب والتشغيل التلقائي و زيادة الخبرة.
شرح استخدام البرنامج 

صورة من لعبة المزرعة السعيدة (لاحظ أعداد الذهب قبل زيادة الدنانير)

مركز تحميل الصور
شاهد هذا الفيديو

ولازم تحميل برنامج جافا حتى يعمل البرنامج للتحميل من الموقع الرسمى



Prototype 2 Review (PC)

0 التعليقات

وكان هذا النموذج الأول خرج مرة أخرى في عام 2009 و، في حين انها سلمت جميلة مكثفة المفتوح تجربة في العالم التي تسيطر على اللاعبين قدرات خارقة للطبيعة من أليكس ميرسر، لا بأس به عيوب، رئيس القليلة التي يجري بين صيغته ليست بهذه مفصل مدينة نيويورك.
مع نموذج 2، الراديكالي الترفيه تحاول تحسين عند إنشائه الأولى، في حين اضاف في مسرحية جديدة كليا، في شكل السارجنت جيمس هيلر، والرجل الذي لديه ضغينة ضد ميرسر لأنه قتل عائلته خلال ثورة له.
مع الطابع الرئيسي الجديد، المزيد من الصلاحيات وعالم أكثر تفصيلا، هو نموذج 2 تطور من النسخة الأصلية أو يجب القضاء عليه؟ دعونا معرفة ذلك.

2 النموذج التالي وصفة وضع في مكان من سابقتها، وإعطاء هيلر كمية معينة من القوى في البداية، بما في ذلك الشهير أنسل من واحد، ومن ثم السماح له تدريجيا لاستيعاب أنواع جديدة من قدراتهم من خلال اتخاذ أسفل الوحوش المختلفة.
في حين أن القوى التقليدية مثل الشفرة أو Hammerfists وتعود، وظهرت بعض المشاكل الجديدة أيضا، في شكل أو المحلاق BioBombs، والتي هي مدمرة تماما في كثير من الحالات. يمكنك تجهيز اثنين في نفس الوقت، وتحول بينهم باستخدام أزرار منفصلة. يمكنك أن تختار بسهولة الآخرين على الطاير باستخدام عجلة القوة الخاصة.
قدرات معينة، مثل الدرع، يمكن تجهيز عن طريق دفع أزرار مختلفة، في حين يمكن العنان المدمرون خاص بمجرد امتصاص ما يكفي من الكتلة. وتتراوح هذه الهجمات قوية جدا من قناطر المحلاق، الذي يرسل المحلاق في كل الاتجاهات، إلى زعيم حزمة واحدة، يمكن من خلالها هيلر استدعاء اثنين المشاكسون تلك المعركة لصالحه ضد أعدائه.



صور مسرّبة تكشف بعض ميزات "آيفون 5"

0 التعليقات
صورة تظهر أحد الأجزاء المتعلقة باللّوحة الأم وتحتوي مدخل شريحة الاتصال
انتشرت في الآونة الأخيرة تسريبات جديدة تتعلق بهاتف آبل المرتقب (آيفون 5)، وآخر الإشاعات عبارة عن صور للّوحة الأم الخاصة بالهاتف، التي ظهرت على العديد من المواقع والمنتديات التقنية.
وفي تعليق لموقع (9to5Mac) المهتم بمنتجات آبل، ذكر أن اللّوحة الأم لا تحتوي على الأمور المعتادة في آيفون، مما يشير إلى أنها نموذج أولي، كما لا تحتوي على المعالج، لذلك من الصعب تمييز ما الجديد من هذه الصور.
ولكن تم بعد ذلك كتابة عدة ملاحظات مستنتجة من الصور، كان أولها هو وجود أكثر من هوائي اتصال مقارنةً بآيفون 4 إس، والذي يفَسّر بأن الجيل الرابع LTE قادم إلى “آيفون 5″. كما تم ملاحظة فتحة شريحة الاتصال (SIM Card) وهي أصغر من سابقتها. مما يعطي احتمالية انتقال آبل إلى نوع البطاقات الجديد المسمى (nano-SIM card) والتي تعتبر أصغر حجماً من (micro-SIM) المستخدمة في آيفون 4 إس. كما أن قاعدة وصل البطارية تحتوي على أربعة رؤوس بدلاً من خمسة، مما يشير إلى بطارية ذات استطاعة أكبر. كما أن مكان وصل الشاشة يختلف عن سابقه، وهذا يعني بأن حجم الشاشة سيكون مختلفاً كما تشير الشائعات السابقة.
ليس هناك تأكيد لكل التوقعات والتسريبات السابقة، إلا أن البعض يعتقد أنها مؤكدة مقارناً إيها بالصور التي انتشرت سابقاً عن آيفون 4 إس قبل طرحه، وتبين بعد ذلك صحتها.

فيسبوك يختبر إرسال بطاقات بريدية حقيقية

0 التعليقات
تقوم شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بإجراء تجارب على ميزة جديدة تسمح للمستخدم بإنشاء بطاقة بريدية مرفقة بصورة مع نص كي يقوم بإرسالها إلى أصدقائه بشكل بطاقة بريدية حقيقية تصل إلى صندوق بريده. هذا المشروع سيسمح للمستخدم بإرسال أي صورة من الصور الموجودة في ألبوماته على فيسبوك إلى الأصدقاء، ولا يمكن إرسال الصور العامة والخاصة بصفحات الإنترنت.

البطاقة المرسلة ستكون مشابهة تماماً للبطاقات البريدية التقليدية، سيتم عرض الصورة على واجهة البطاقة، كما ويمكن كتابة بعض الكلمات ضمن هذه البطاقة ليتم إيصالها للشخص المطلوب. وضمن خيارات إعداد البطاقة يمكن كتابة عنوان الصديق في حال كان المرسل يعرفه، أو سيتم سؤال المستقبل عن مكان إقامته عن طريق تنبيه في حسابه ليتم إرسال البطاقة إليه.

هذه الخدمة مدعومة من قبل شركة (Postagram) التي تسمح بإرسال الصور الخاصة بتطبيق “إنستاغرام” باستخدام التطبيق ضمن الهاتف، على شكل بطاقة بريدية مقابل دولار واحد.

هذه الخدمة يتم تجربتها حالياً وهي متاحة لبعض المستخدمين ضمن فيسبوك، وما زالت الشركة تدرس عدة خيارات للأسعار، ولم يتم حتى الآن اتخاذ قرار نهائي بخصوص التكلفة.

أكثر من 150 مليون تغريدة خلال الأولمبياد

0 التعليقات
أعلنت خدمة التدوين المصغُر “تويتر” بأنها ومع انتهاء فعاليات أولمبياد لندن، قد سجلت أكثر من 150 مليون تغريدة تتعلق بالحدث الذي امتد خلال فترة 16 يوماً.

وقد سجّل خبر حصول العدّاء الجامايكي “يوساين بولت” على ذهبية الـ 200 متر ما وصل إلى 80,000 تغريدة في الدقيقة الواحدة، وقد جاءت ميداليته الذهبية للمائة متر في الترتيب الثاني بحوالي 74,000 تغريدة في الدقيقة. كما حقق “بولت” أيضاً الترتيب الأول على تويتر كأكثر رياضيي الأولمبياد الذين تمت مناقشتهم على الموقع خلال الألعاب، وحصل تسعة آخرون على أكثر من مليون تغريدة لكل منهما.

من أبطال الأولمبياد الذين حققوا شهرةً على تويتر كان البريطاني “آندي موري” الذي حصل على ذهبية التنس للرجال وحقق 57,000 تغريدة في الدقيقة. وحقق تسجيل جامايكا لرقم قياسي في سباق التتابع للرجال 52,000 تغريدة في الدقيقة، بينما حقق فوز الولايات المتحدة على إسبانيا في كلة السلة للرجال 41,000 تغريدة في الدقيقة.

أما بالنسبة لأكثر رياضات الأولمبياد شعبيةً على تويتر فقد كانت كرة القدم التي حققت 5 ملايين تغريدة. كما كانت السباحة وألعاب القوى والجمباز والكرة الطائرة من الرياضات التي حظيت بشعبية عالية على الموقع.

وقد شهد حفلي الافتتاح والختام حركة نشاط عالية جداً على تويتر، إلا أن أداء فرقة “سبايس غيرلز” في حفل الختام قد سجل رقماً قياسياً بلغ أكثر من 116,000 تغريدة في الدقيقة.

Gauss: فيروس جديد يستهدف المعاملات البنكية

0 التعليقات
لقد تمكن عملاق الحماية الروسي Kaspersky من وضع اليد على برنامج ضار جديد تم العثور عليه ببلاد الشرق الأوسط، وقد أطلق عليه اسم Gauss. هذا البرنامج الخبيث الذي يذكرنا بنظيره Flame ، هو عبارة عن "حصان طراودة بنكي" كما تقول شركة كاسبرسكي. يتمثل الغرض من هذا البرنامج في سرقة عدد من المعلومات من الأجهزة المخترقة، سواء أتعلق الأمر بملفات الـ ************************s الخاصة بالمتصفح أو بكلمات المرور المحفظة على الجهاز، ولكن الأمر الخطير في كل هذا، هو قدرته على الحصول على معطيات الدخول على الأنظمة البنكية ووسائل الأداء.

تقدر كاسبركي عدد الحواسيب المخترقة إلى حد الآن بعشرات الآلاف، معظمها متمركزة بالشرق الأوسط. وقد كشف تحليل المالوير عن استعداده لسرقة معطيات بنكية لبنانية، بالإضافة إلى Paypal وِ Citybank. وقد أوضحت شركت الحماية أن Gauss هو الآن في "سبات" وينتظر تفعيل خوادمه C&C. يعتقد وأنه على غرار Flame، تم تطوير Gauss من طرف دولة للتجسس على أخرى، وأن المستخدمين العاديين لا يخشون شيءا.

مايكروسوفت تلمح إلى جهاز إكس بوكس جديد خلال عام ونصف

0 التعليقات

 مايكروسوفت تلمح إلى جهاز إكس بوكس جديد خلال عام ونصف

يعتبر من أكثر أجهزة الألعاب مبيعاً على الإطلاق



كشفت إعلانات توظيف نشرتها مايكروسوفت عن نسخة جديدة من جهاز ألعابها الشهير Xbox متوقعة خلال العام والنصف القادمين. وقالت الشركة في نص الإعلان بأنها ستصدر خلال الثمانية عشر شهراً القادمة نسخاً جديدة من جميع منتجاتها الهامة مثل ويندوز بكافة نسخه، وأوفيس وإكس بوكس.
وكان “برايان هال” المسؤول في الشركة قد ذكر في وقت سابق من الأسبوع جهاز “إكس بوكس” كجزء من موجة تحديثات قادمة والتي تتضمن أيضاً ويندوز 8 وويندوز فون 8، إلا أن مايكروسوفت حاولت الالتفاف على عبارة الموظف وذكرت لاحقاً بأنه كان يقصد “تحديثاً برمجياً” لإكس بوكس.
وما تزال التفاصيل حول جهاز إكس بوكس القادم غامضة نوعاً ما، إذ ذكرت بعض التقارير بأن الجهاز سيقدم مشغل أقراص بلو راي وسيتطلب اتصالاً دائماً بالانترنت من أجل اللعب. بينما ذكرت تقارير أخرى بأن الجهاز لن يحتوي على أية أقراص على الإطلاق وبأنه سيعتمد على الانترنت بشكل كامل.
وكانت وثيقة داخلية من مايكروسوفت تتحدث عن إكس بوكس قد تسربت في يونيو الماضي وتألفت من 56 صفحة تحدثت فيها الشركة عن الجيل الجديد من إكس بوكس الذي سيدعم تقنية العرض عالية الوضوح HD والعرض ثلاثي الأبعاد وغير ذلك من الميزات. ويُذكر بأن تلك الوثيقة تعود إلى العام 2010.

كيف تتجاوز كتابة اكواد captcha في اي صفحة بكل سهولة

0 التعليقات
هل سئمت من تلك الاكواد الهيروغليفية التي تضهر في كل مرة اردت التسجيل في موقع او تسجيل الدخول في موقع اخر ؟ نعم نعم اتحدث عن احرف وارقام الكابتشا التي يطلب منك ادخالها في كل مرة رغبت في القيام بنشاط على صفحة موقع معينة . في الحقيقة لايمكن ان ننكر دور اكواد الكباتشا في حماية المواقع من السبام او الإستخدام الغير اللائق لاحد خدماتها ، لكن في نفس الوقت تلك الاكواد التي تضهر باشكال غريبة في بعض
الاحيان يصعب تحديد الاحرف والارقام بشكل واضح مما يجعلنا نتسائل هل تلك الاكواد يستهدف إملائها من طرف إنسان او من طرف آلة ؟ !! . شخصيا مللت من ادخال تلك الاكواد الغريبة والغير مقروءة لهذا كان لي ان ابحث واشارككم حلقة حول كيف تتجاوز هذه الاكواد بكل سهولة وبساطة عبر جعل حاسوبك هو من يقوم بإملائها عوض عنك مادمنا نتحدث عن ان هذه الاكواد في بعض الاحيان لايستهدف إملائها من طرف الإنسان فرجة ممتعة 

“كنجستون ديجيتال” تطرح الجيل الجديد من الذواكر الفلاشية الآمنة

0 التعليقات
يمكن قفل الذاكرة الفلاشية بكلمة مرور لتجنب وصول المعلومات إلى أيدي المتطفلين



أطلقت اليوم “كنجستون ديجيتال“، التابعة لشركة “كنجستون تكنولوجي”، الشركة العالمية الرائدة في تطوير منتجات الذاكرة، الجيل الثاني من الذاكرة الفلاشية الآمنة “داتا ترافيلر” (DataTraveler Locker+G2) للمستهلكين العاديين. وتتمتع الذاكرة الجديدة بقدرتها على العمل مع أنظمة ويندوز أو ماكنتوش (Mac OS X)، والتي توفر حماية البيانات المخزنة عليها وفق تقنية تشفير تعتمد على العتاد الصلب في عملها.
ويمكن للمستخدمين تحديد كلمة مرور عند استخدام الذاكرة الجديدة للمرّة الأولى، في حين يتم تشغيل الذاكرة بمجرد توصيلها بالكمبيوتر دون الحاجة لتخصيص أية برامج أو مساحة تخزين لأغراض التشغيل والحماية. وتوفر الذاكرة الجديدة أيضا برنامجاً لإدارة كلمات المرور يتيح للمستخدمين تخزين أسماء المستخدمين وكلمات المرور لمجموعة حسابات يصل عددها إلى 20 حساباً. أما من ناحية الشكل الخارجي فتمتاز الذاكرة بتصميمها الأنيق ومتانتها العالية التي تعود إلى استخدام هيكل معدني صلب، فضلا عن وجود حلقة مفاتيح تتيح ربط الذاكرة مع حقيبة السفر أو حقيبة الظهر أو المحفظة الشخصية.
تتوفر الذاكرة “داتا ترافيلر” بعدّة سعات تبلغ 4 و8 و16 و32 غيغابايت، كما تحظى بضمان لمدة 5 أعوام ودعم تقني مجاني.

عدد من المواقع الكبرى ستختفي من على محرك بحث جوجللقد عمد محرك البحث الأول عالميا خلال نهاية الأسبوع

0 التعليقات
لقد عمد محرك البحث الأول عالميا خلال نهاية الأسبوع السابق إلى إطلاق تحديث مهم للوغاريتمات البحث الخاصة بموقع جوجل، التي من شأنها حظر المواقع التي تحصل على أكبر عدد من طلبات حذف روابط الـ URL من طرف الشركات والمؤسسات التي تحمل حقوق نشر بعض المواد الموجودة على هذه المواقع من أفلام، أغاني، كتابات وغيرها من المجالات التي تتوفر على حقوق. يعتمد جوجل على عدد طلبات الحظر من أجل معاقبة مثل هذه المواقع.

قامت جوجل الآن بنشر هذه المواقع على الـ Transparency Report، ويمكننا بسهولة أن نعرف المواقع التي يمكن أن تتعرض لهذا الحظر بشكل أكبر. خلال الأشهر الاثنا عشر الأخيرة نرى أن المواقع التي عرفت أكبر عدد من طلبات إزالة الروابط (أزيد من 100.000 طلب حذف) أغلبها مواقع مشاركة تورنت أو تحميل غير قانوني فنرى مثلا أسماء كبرى من مثيل Filestube.com، Torrentz.eu، بالإضافة إلى 4shared و ThepirateBay وغيرها من المواقع. 

Tangled 2010

0 التعليقات


 حصريا :- فيلم الانيميشن والكوميديا الرائع 2010 Tangled - مترجم

بنسخة DVD Rip - سيرفرات متعددة - بحجم 226 ميجا
download

MigaHost مباشر وسريع جداا
http://www.short5.com/sl/409170


Duckload مباشر وسريع جداا 
http://www.short5.com/sl/409174

SeedMoon مباشر وسريع جداا 
http://www.short5.com/sl/409172


2shared
http://www.short5.com/sl/409169


Rapidshare
http://www.short5.com/sl/409171


Zshare
http://www.short5.com/sl/409173

مجانا تحميل لعبة WWE Raw

0 التعليقات

لعبة المصارعة الحرة

تحميل لعبة WWE RAW 
ـحميل لعبة WWE vs SmackDown

حصري علي مدونة شباب الانترنت
حمل اللعبة شهيرة wwe
‘لي اكثر من جزء

للتحميل اضغط هنا

كيف تتخلص من دهون منطقة أسفل البطن ؟

0 التعليقات

دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن
دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن
دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن
دهون أسفل البطن ، كيفية التخلص من دهون أسفل البطن ، طرق التخلص من دهون أسفل البطن



كيف تتخلصين من دهون منطقة أسفل البطن ؟

مركز تحميل الصورمشاكل ترهلات منطقة أسفل البطن:
تشكو معظم النساء من ترهل منطقة البطن، وذلك بسبب إفراطهن في تناول الوجبات الغذائية خاصة تلك التي تتضمن مقادير كبيرة من الفطائر والدهون المشبعة بكميات كبيرة من السعرات الحرارية التي تضر بهن لدرجة كبيرة، فقد اكتشفت العديد من الدراسات في الشرق الأوسط والغرب أيضا ارتفاع عدد النساء اللاتي يعانين من البدانة خاصة في منطقة البطن ليصبح التخلص من هذه الترهلات أمراً غاية في الصعوبة، مما جعلهن يبحثن عن الأساليب والطرق الأمثل لتخليصهن من هذه الترهلات خاصة مع عدم قدرتهن في ارتداء أنواع معينة من الملابس خاصة البنطال سواء الجينز أو غيره.
الحركات السهلة:
حاربي الدهون وتخلصي منها تماما من خلال هذه الحركة السهلة، وذلك لتخليصك من الدهون والسعرات الحرارية التي تتشبع بها وجبتك الغذائية، وهو شد عضلات بطنك، ولكي تبدئي هذا التمرين فما عليك إلا أن تثني ركبتك علي وسادة كما هو موضح بالشكل، ثم قومي بتمديد رجلك اليمني إلي الجانب، وضعي نفسك في وضع ثبات تكون فيه كل من بطنك وعمودك الفقري مستقيمين، ثم امسكي بمنشفة بكلا اليدين كما هو موضح بالشكل ثم قومي برفع كلتا يديك قدر استطاعتك، تبادلي شد المنشفة علي الجانبين، كرري الأمر لعدة مرات للحصول علي أفضل النتائج.
المنطقة السفلي من البطن:
يستهدف هذا التمرين المنطقة السفلي من البطن، ولكي تقومي بهذا التمرين ما عليك إلا أن تجلسي علي الأرض مع وضع رجليك أمامك وركبتيك محنيتين، مع المسك بمنشفة في يديك ثم مدي يديك قدر استطاعتك علي أحد الجانبين ثم انتقلي ببطء إلي الجانب الآخر، كرري الأمر عدة مرات لمدة أربعة أسابيع للحصول علي أفضل النتائج.
حاربي الدهون مع تمارين الخصر:
يعتبر هذا التمرين غاية في الأهمية حيث إنه يستهدف بالدرجة الأولي منطقة الأرداف بالإضافة إلي المنطقة الموجودة بين قفص الضلوع، حيث إنه يعمل على تقوية المنطقتين وشدهما.
ولكي تؤدي التمرين قفي في وضع مستوٍ ثم ضعي رجلك اليمني إلي الأمام واليسري إلي الخلف، ورفع كلتا اليدين إلي وضع متوازن ثم غيري الوضع عدة مرات لمدة نصف ساعة علي الأقل للحصول علي أفضل النتائج.
الألبان منزوعة الدسم مع الحفاظ علي التمارين الرياضية:
ليس من الغريب أن تحاربي ترهلات منطقة أسفل البطن وذلك من خلال احتسائك للألبان منزوعة الدسم مع الحفاظ علي التمارين الرياضية، وذلك لأن الألبان الدسمة تزيد من ترهلات بطنك وتكثر منها، لذا حاربي هذه الترهلات واقضي عليها تماما وذلك من خلال البعد عن منتجات الألبان غير منزوعة الدسم.

طرق التخلص من الكرش ، مشكلة الكرش ، طرق تنزيل البطن

0 التعليقات

طرق التخلص من الكرش ، مشكلة الكرش ، طرق تنزيل البطن
طرق التخلص من الكرش ، مشكلة الكرش ، طرق تنزيل البطن
طرق التخلص من الكرش ، مشكلة الكرش ، طرق تنزيل البطن
طرق التخلص من الكرش ، مشكلة الكرش ، طرق تنزيل البطن
بحثت لكم عن وصفات للتخلص من الكرش ( عدونا اللدود )
من عدة مواضيع ومصادر ومنتديات سأجمعها وأنقلها لكم لتعم الفائدة للجميع ...
بسم الله نبدأ


1/هذه الوصفة على مرحلتين ... 

المرحلة الأولى 
نعمل كريم عبارة عن :
عفص 3 ملاعق 
ملح خام 3ملاعق 
خل تفاح 2ملعقة
طين بركاني 3 ملاعق
فارعة 4ملاعق 
دهن الورد ملعقة واحدة
عصير ليمون ملعقة واحدة
زيت سرو 4 ملاعق 
( كل المذكور أعشاب موجودة عند العطار )
ندهن المكان بالكريم ونغطيه بالنايلون ونتركه على الأقل ساعتين 
ثم ندلك المكان بطريقة دائرية وبقوة حتى يحمر الجلد 
ثم نشطفه بالمية



**** المرحلة التانية :
ندهن الجسم بالزيوت الآتية ( موجودة عند العطار ) :
زيت اللافندر 5 ملاعق
زيت كافور 4 ملاعق 
زيت لوز 4 ملاعق 
زيت صفصاف 5 ملاعق

إن شاء الله تلقون فرق من أول مرة 
وبالتوفيق

2:النعناع 

طريقته يشرب قبل الافطار بنصف ساعه 
وبعد الغداء 
وقبل النوم 

لمدة شهر ونصف 

3/ شرب الماء الفاتر معصور عليه قطرات الليمون على الريق يوميا يزيل الكرش.

4/ الشاي الاخضر بالنعناع وبس
بعد الوجبات
مفعوله خيالي

5/ تغلين بكميات متساوية 1ـجنزبيل اخضر 2ـقشر رمان مجفف 3ـنعناع اخضر
بعد الغليان اضيفي ملعقه شاي اخضر ثم ضعيها في ترمس الشاي واشربي منها طوال اليوم
واستمري عليها حتى الوصول لنتيجة

6/ هذه وصفه مجربه سمعتها من أكتر من صديقه لتنحيف الأرداف و الكرش وهي فرك المنطقه المراد تنحيفها بخليط من 3 ملاعق 
من بن القهوه مع نصف كوب ماء دافئ . و تكون المنطقه جافه غير مبلله و قومي بفركها بقوه لمدة عشر دقائق ثم أغسلي 
المنطقه بعد ذلك .
أستمري على هذه الوصفه لمدة شهرين و ستري الفرق .

7/خدى ملعقى شاى كمون بعد كل وجبة و الكمون معروف يذهب 
الغازات و يقضى على الإنتفاخ يا سلام تخيلى جسم بلاكرشة واو 
رائع


8اولا : مرامية + بابونج +اكليل الجبل ( كلهم تلقينهم عند العطار )
ثانيا : في ابريق ماء صغير تغلى ملعقة صغيرة من كل مما سبق ثم تصفى وتوضع في دلة الشاي
ثالثا : يشرب من هذا المشروب ثلاث اكواب . واحد على الريق بالصبح .. واحد بالعصر .. واحد بالليل قبل النوم
ملاحظة : طبعا رجاء لاتستعمل السكر في هالخلطة .. وبعدين الخلطة تنشرب
بدون سكر يعني نصبر عليها وان شاءالله النتايج مضمونه ..
طبعا قيسي محيط خصرك قبل ما تبدأين ..وغالبا راح ينقص اول اسبوع 3 سم على الاقل ..


9/خذى كميه من قشرالرمان اليابس اطحنيه ثم انخليه ثم ضعي عليه كميه من العسل الطبيعي كوني منهاعجينه متماسكه شكلي منها على هيئه اقراص بحجم نصف حبه الباندول ضعيها في علبه ثم ضعيها في الفريزر استعمليها في العشرين الاخيره من النفاس 
(او) في الثلاثه الايام الاخيرة من الحيض خمس حبات 
في الصباح على الريق وهى مفيده ايضا للمعده وتقوم بتنضيف الرحم


10/ الكمون والليمون
ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه حلقات ويترك طوال الليل ويشرب 
في الصباح على الريق11/ دهن البطن بخل التفاح + ماء الورد 


12/ تجيبين 2‏‎ ‎ملعقة كبيرة من كل نوع‎: 
قرفة ــ مسمار(قرنفل) ــ زنجبيل طازج ــ سكر أسمر ــ بن‎ ‎يمني‎ 
تخلط مع بعض وتوضع مع 3أكواب ماء وتغلى على النار لمدة نصف ساعة ثم‎ ‎تصفى وتشرب عند ‏أول‎ يوم في العادة الشهرية وتستمرين على شربها طوال أيام‎ ‎العادةنصف كاس بعد العشاء‎ .جربي وقولي رايك‎ .

13/ كثيرا مانعاني نحن النساء من تراكم الدهون في مناطق معينة و اعني تحديدا البطن و الأفخاذ و الصدمة الكبيرة تكون حين نحب ان نرتدي فستان معين و نتفاجئ ببطن يخلي نفسيتنا مش و لا بد و أفخاذ ياي ..... لذا بحثت للكل على حل كثير ممتاز و هو عبارة عن خلطة زيوت ممتازة 
و لكم المقادير******
60 مل زيت جوجوبا jojoba
5 نقاط زيت ليومن جراس – grass Lemon
10 نقاط زيت جريب فروتgrape fruit
الطريقة************
بعد الاستحمام يدلك البطن و الافخاذ بهذا الزيت و لفي المنطقة بالبلاستيك الشفاف لمدة ليلة كاملة..وفي اليوم التالي سيكون بامكانك لبس الفستان بدون متاعب..
هذه الخلطة ليوم واحد فقط.. ولا يجب ان تستخدم يوميا.. لان الزيوت العطرية التي بها قويه على البشرة و لكن راح تحافظي على نتيجة رائعة إذا إحترمت المقادير و استعملتي هذه الخلطة مرتين بالأسبوع بعد الإستحمام. 
*تجدون الزيوت في المحلات اللي تبيع الزيوت العطرية


14/ خلطه ممتازه ومفيده جدا جدا لشد الجسم لتر خل التفاح+ كوب لسان البحر مطحون يترك عدة اسابيع وبعد الاستحمام يدهن به الجسم .


15/ شفط البطن طول ما أنتي قاعدة على الكمبيوتر أو عند التلفزيون أو وأنتي نايمة أو واقفة لأنه له تأثير قوي في شد البطن وتصغيره/ وحدة 
16-ميرمية2-رجل الأسد3-زعتر بري4-اكليل الجبل5-بابونج بس بشروط
اولا ماتشربينه وقت الدوره 
ثانيا بعد الغداء بساعه كوب وبعد العشاء كوب او قبل براحتك
تستمرين عليها شهر ثم تتركينه لمدة 20 يوم على اساس السموم تتصفى من الكليه

17/ دهن منطقة البطن بزيت القرنفل القليل منه والتدليك لمدة 10 دقائق يؤدي الي تخسيس البطن

18/ خلطة شد البطن
معلقة شبه + 2معلقه كبيره كريم بشره +نص كوب جلسرين + نص كوب زيت زيتون اصلى +قليل من ماء الورد +نص ليمونه
توضع المقادير على بعضها وترج جيدا حتى يمتزج الخليط وتدهنى المكان المراد شده ويترك اكبر وقت ممكن
وتستمرى عليها وان شاء الله تجيب نتيجة معاك 

19/ هذا المشروب يخفف تقريبا 3كيلوبالاسبوع مع الاكل العادي ويقلل البطن بشكل ملحوظ 
ومجربة اكيد
2حبة برتقال مقطعة بالقشور
وحبة ليمون ايضا مقطعةبالقشورتغلى في 3 كاسات ماءلمدة ثلث ساعة وتحلى بملعقة عسل صغيرة وممكن الاستغناء عن العسل وتشرب كاس على الريق وقبل كل وجبة

20/ 
سخنى كوب ماي دافئ وتظيفين عليه نص ليمونه مع ملعقة صغيرة كركم وتشربينه على الريق ....
لمدة شهر تقريبا..
وبعدين شوفي النتيجة ؟؟؟
21/ احدى وصفات الدكتور مدحت خبير في الطب البديل ...
الحل الفتاك لدهون الارداف والبطن
زيت البابونج
مع زيت النعناع
بالنسبه لزيت البابونج ليس له اثار جانبيه ابدا ابدا 
ولكن اذا كنتى تريدي نصيحتى المجربه فعلا .
زيت البابونج وحده لايكفي وهنا لنسال ماذا نفعل لكي نذيب ونحرك ونطرد الشحوم هنا السؤال
نحن امام ثلاثه قوانين ندمجها بقانون واحد
القانون الاول هو فتح المسامات ليدخل الزيت بسهوله ويمتص
القانون الثاني هو عمليه الاذابه
القانون الثالث هو عمليه الطرد من الجسم 
هذه القوانين الثلاثه تكون لنا المعادله لاتمام الاستفاده من الدهان
ومن هنا فبالقانون الاول اضافه زيت النعناع او قليل الكافور لفتح المسام .
والثاني ادخال زيت البابونج وهنا نقف امام زيت البابونج فقد اخصه الله كنبات ان يحمل الصفتين الثانيه والثالثه فهو مذيب وطارد .
فاصبح بالنسبه للقانون الثاني نضع زيت البابونج .
والقانون الثالث نفس الشئ زيت البابونج .
وبهذا اكتملت المعادله
ولكي نركب المعادله اليكي الاتى :
كل خمس معالق زيت بابونج نصف ملعقه زيت نعناع او زيت كافور وانا افضل النعناع .
وبهذا نخلط الكميتين ونقوم بالدهان .
طريقه الدهان هامة جدا
فمنطقه البطن دائريه ولذلك نقوم بالدهان دائري .
والنقطه الاهم انه يجب ان تدهني بعكس عقارب الساعه ( هام جدا جدا جدا ) لتنشيط الطاقه الناتجه عن الاحتكاك فتتولد الحراره الاتستاتيكيه والتى تساعد على نفاذ الزيت 

22/ من وصفات الدكتور عادل عبد العال لانتفاخ البطن ...
زيت النعناع يضع نقطتين على كوب ينسون مرتين فى اليوم وممكن أخذ كبسو لة زيت النعناع 

23/ للبطن المترهل والنازل والمشحم عليكم بزيت القرنفل مع التدليك يوميا لمدة 10 دقايق والله الشحم يروح ومجرب 

24/ من وصفات الدكتور مدحت لازالة السلوليت وشد البطن
نصف كيلو ميرميه .
5 معالق كركم مطحون .
ملعقه نعناع ناشف .
اطحنى الكل جبد جدا ليصير بودر
واعملى كريم منه بخلط ملعقتي او تلاته بالزبادي وادهنى منطقه الدهون
وسترين العجب ***** الله

25/ الخبير العالمى إبراهيم الفقى قال طريقه سهلة لإخفاء الكرش نهائى لكن لازم المداومة هى سهلة 
أولا : أخد شهيق عميق اسحب بطنى كله بيه 
ثانيا: اعد لسبعه 
ثالثا: احرك جزئى الأعلى لتحت ثلاث مرات 
رابعا: اطلع الهواء المكتوم على ثلاث مرات 
هتلاقوه ان من مرتين بس عضلات بطنك هتشد كأنك عملت تمرينات 1/2 ساعة و لازم تتعمل اكتر من مرة و مش هتاخد 10 ثوانى و ممكن تعملها و انت قاعد فى اى حته و الفكرة إن كتم الهواء ده بيخلى المخ يدور على دهون يحرقها و لما البطن بتكون مشدوده بياخد إشارة فيحرق الدهون حولين عضلات البطن/ 26(زنجبيل مطحون + 3 نقاط زيت زيتون ) 

لا تحطين اكثر من 3 نقط ماراح يفيد اذا زدتي عن كذا ويفضل بدون زيت زيتون بس عشان يطرية

الطريقة :

اختاري المنطقة اللي تضايقك في جسمك يعني مثلا لو بطنك مليان شوي اوالارداف
احضرى الزنجبيل المطحون اوفركية بحركة دائرية على المنطقة التى تريدينها 
والبسي شورت امشي مشي مجهد

تشعرين بحرقان خفيف بالمنطقة المدهونه لا تخافى النتائج رائعه صدقوني 

(اول ما تطحنين الزنجبيل تحطينه على جسمك مباشرة لانك لو استنيتي شوي بيروح مفعولة)
^
^

انتبهوا لهالنقطة 

من فوائد هذه الخلطة :

1- تنحف المنطقة المدهونه فيها مع الاستمرار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة ©2013